Friday, March 09, 2007

المقا (و) مــــــة..البغدادية



المقا (و) مــــــة..البغدادية

وجدت نفسي،على وقع خبر فرار قاضي الإقليم الأخضر، الذي حكم على صدام وبرزان والبندر،إلى لندن وطلب اللجوء السياسي في ليدن،أعيد تريب الوضع في هذا البلد المستباح، من طرف قوى الغزو والسواح..من الأفراد والأسر المرتبطة بالغازي السفاح.!
الوضع قد بدأ يتغير والأمور قد بدأت تدور و "تتزير"....! ورأيت ساعتها صورا لجلاء القوات الأمريكية والعائلات المتعاونة، من فيتنام الشمالية..ومن إيران إثر انتصار الثورة الخمينية..
في هذه الأثناء، كانت صور أخرى للجلاء، على الحدود وفي الأجواء.. وعلى الحدود البحرية رغم الأنواء..!
الحكومة قد طلبت اللجوء السياسي بدول الجوار..فلم تقبل..خوفا من العار..فطلبته من أمريكا..وبريطانيا.. والحلفاء السابقين..فرفضت استقبالهم كتائبين..لأن ذلك من شأنه أن يجر على بلدانهم الأخطار ويهدد أمن الديار....فبقيت الحكومة عالقة في منطقة بين العراق وإيران..بدون هوية.. في وضع "القالب الحيران"!..بعد أن جردت حتى من الهوية الإيرانية، وسمي الإقليم الذي تنازلت عنه إيران الخرسانية..ولأبنائهم وعشائرهم "مملكة البيدون الأمريشيعية" البرانية..!
المنطقة الخضراء،عادت للمقاومة التي بلت البلاء:الجيش العراقي السابق، تمكن مع المقاومة من فرض الجلاء..وفرض تحالفات جديدة على أسس ديمقراطية..لا على أساس تحالف كربلاء..يختار فيها العراقيون ممثليهم وحكومتهم حسب الكفاءة والدهاء.. عن طريق الانتخابات الحرة الديمقراطية والشريعة السمحاء.. مع ضمان الحريات الفردية والجماعية للرجال والنساء.. وحرية الرأي والتعبير..للمثقفين والعقلاء ..وفرض سلطة القانون، بعيدا عن تسلط القدماء.. وإعادة محاكمة كل من اتهم بسفك الدماء..!
مثل أمام المحكمة نصف مليون من الأشرار..من داخل العراق ومن دول الجوار..وأكثر من 100 رئيس ووزير أجنبي من الزوار.. الغزاة لهذه الديار...صدرت في حقهم عدة عقوبات : الدخول في الإسلام وطلب التوبات....أو إعلان هذه الشخصيات الخروج منه..كون الأعمال بالنيات.. و الحكم عليهم شنقا باعتبارهن مرتدات !!
ما كان غريبا، أن بوش حوكم عليه بالجلد..لأنه أعلن إسلامه خوفا مما يخبؤه الغد..لكنه لم يدفع الزكاة.. فحوكم بالقتل كونه مرتدا وكبيرالغزاة...لكنه عاد وأخرجها .. لكنه منحها لبن لادن ..لعله يقبلها!!.. فحكم عليه بالجلد 80 جلدة..كل جلدتين في بلدة!! بلير، فضل أن يعلن إسلامه في مكة..لكن أصابته وعكة..فتوفي وهو في السكة!!
جيء بعد ذلك بمن حكم على صدام.. والبندر وبرزان.. وأعيدت محاكمة مجموعة القضاة..الأقنان.. بمن فيهم الهارب إلى لندن..بحثا عن الأمان.. (حتى الخليفة عبد المومن.. جيء به إلى بغداد..ليؤمن.. لأن الجزائر لم تتمكن من التأثير على لندن في تسليمه "للدومين"، فاستعانت بالمقاومة العراقية.. والحكومة الجديدة الباقية.. التي انبثقت عن انتصار المقاومة الوطنية والإسلامية الراقية ..)..جيء برشيد رءوف..وكان جد معروف.. لأن وجه الخروف ..معععععروف!فصدر حكم إعدامه يوم عيد الأضحى...!..فيما حكم على الخليفة.. بالأشغال الشاقة غير الخفيفة.. 20 سنة..قابلة للتجديد حتى يعيد الأموال التي سرقت منذ عهد الشاذلي بن جديد!..)
بقية وزراء حكومة بوش،كل أخذ حقه..على يد العروش.. سلموا للسلطات في بغداد... في إطار إعلان عن مبادئ عراقية وقعت في إسلام.. أباد!! يقضي بتسليم مجرمي الحرب..مقابل توقيع العراق لاتفاقية وقف حالة الحرب.وبيع النفط للولايات المتحدة.. لعشر سنوات.مش واحدة...بسعر منخفض ضمن اتفاق متين: 60 دولار عوض 61 !!
ديك تشيني..ضحي به أمام ضريح المولى عبد لقادر الجيلاني..لأن أبو معشر الفلكي..يقول أنه يجب التضحية بديك أمريكي.. يكون بلون برتقالي.. فلم يجدوا غيره..الخالي!!..فيما حكم على رايس أن تشتغل "طيابة" في حمام ..!! وبأعمال النظافة في الشوارع العراقية لباقي الأنام..ممن ورطوا أمريكا في الحرب على الإسلام!
وأفيق من نومي..وزوجتي تقول لي: نوض أخرج الصليح..كاميو الزبل قريب يفوت!! وأرد عليها:خليه يفوت..درك يرفده رامسفيلد!!

0 Comments:

Post a Comment

<< Home