Saturday, April 29, 2006


سيرك عمار / بسوط : عمار يزلي



FLISبن


ما إن أعلن عن تجميد نشاطات جبهة التحرير وتجميد أرصدتها،حتى أسرعت إلى القائمة السوداء (في العلبة السوداء ضمن حطام الطائرة المحطمة التي أشير إليها " بالبنين"!)، لأعلن رسميا عن إضافة جبهة التحرير في القائمة الأمريكية السوداء للمنظمات الإرهابية، وحاولت إلصاق تهمة تحطم الطائرة اللبنانية الأفريقية" المخلطة"،في منظمة تدعى "جبهة التحرر من الوطن" بقيادة الإرهابي الدولي "علي بن فليس!.. المتمول الأساسي من هذه المنظمة (90 مليار سنتيم..)،لأغراض إرهابية رئاسية!
لست أدري كيف وجدت نفسي محشورا في هذه المسألة ومن أي باب أو نافذة دخلت ..فقط هكذا .. رحت أوزع التهم وأربط هذا بذاك!
عدت إلى الكتب التاريخية عن ميلاد جبهة التحرير الوطني والأرشيف الفرنسي عن "الفلاقة" والتيروريست ..وحي القصبة..وعلي لا بوانت (بن فليس لاحقا..)..ورحت أجمع الأدلة على إرهابية جبهة التحرير الوطني تاريخيا..! ولم لا؟!.. فالحركات التحريرية والوطنية والنضالية صارت كلها اليوم ضمن قائمة الإرهاب الدولي..وسيان لدى القانون الأمريكي المدول حاليا، أن تناضل منظمة من أجل التحرر أو تنسف منظمة الأمم المتحدة ..!
وجدت القانون الأمريكي الدولي إلى جنبي ورحت أثقل كاهل المحكمة بأطنان من الوثائق تثبت ضلوع جبهة التحري وبن فليس في عمليات إرهابية ضد الحكومة..
حالفني الحظ أن علي بن حاج قام بزيارة لمقر علي بن فليس.. لأضيف للتهمة تهمة التآمر.. كتهمة معاوية بن أبي سفيان (ولد الطايع لأمريكا والطايح لإسرائيل . حاليا..)،لخصمه ولد هيد الله.
حاولت أولا أن أعرف سر الحوار الذي جرى بين علي بن حاج وعلي بن فليس، وتمكنت أجهزة التنصت السرية على من كشف تلك المحادثات(وجدناها مسجلة في العلبة السوداء للطائرة المنكوبة وأيضا في مسجل قياس درجة الزلزال الرهيب الذي ضرب "بمممم "، وأيضا في جهاز تفحص درجة الكذب في إفادات وأجوبة صدام حسين خلال جلسات الاستنطاق..! وعرفنا أن جبهة التحرير كانت وراء الإطاحة بصدام ووراء سقوط الطائرة اللبنانية لأنها كانت تنقل حروز ومواد بخورية مشعة من جنوب إفريقيا إلى لبنان ثم الجزائر لاستعمالها في الانتخابات الرئاسية..مواد محرمة دوليا لأنها مواد سحرية تمكن المتنافس من غلب خصمه بالسحر الأسود الإفريقي!..نفس العلاقة وجدناها بين جبهة بن فليس وزلزال مدينة بم الإيرانية..وزلزال "بم..رداس"، وعرفنا أن هناك تنسيقا أمنيا بين المدينتين..وكلاهما كان وراءهما ملك يأخذ كل سفينة غصبا..!ووراءهما تجارب نووية بحرية .. الأولى في الخليج الفارسي (العربي بالإسم)،والثانية في الخليج المغاربي (البربري باليتم)!..
الدليل الآخر على إثبات تورط بن فليس في الإرهاب، هو لقبه وإسمه!.. أما لقبه فمشتق من "الفيس".. ومشتق أيضا من حملة التمويل اللوجيستيكي للإرهاب .. لأن لقبه مشتق من "فلوس" (حيث تقلب الواو ياء في الإبدال اللغوي!). أما إسمه، فينسب للخليفة الرابع علي بن أبي طالب..! وهي تهمة في الأصل.. لأن علي بن فليس لو ترشح في رئاسيات موريطانيا لكان قد قتل في المسجد وليس أقل من ذلك..! ثم إنه التقى مع علي بن حاج في الإسم (علي)، وفي السياسية (FLIS ) .. أي Front de libération islamique du salut ..وأخيرا.. لقاءه التنسيقي مع شيخ الفيس الشاب الذي .. شاب!.. والحوار مسجل على شريط صوتي ..هذا جزء منه وقد تعرفت الدوائر الأمنية وجهاز الإف بي آآآآآ ي!!!..(بفعل التعذيب..!!) بعلاقة الرجلين وتنسيقهما الأمني من أجل عمليات إرهابية ضد النظام الأوتوقراطي الديمقراطي!!
ـ علي بن حاج بن فليس: إسمع ياعلي..يا.. علي..يا علي.. نحن أهل الجنوب (يقلد أغنية مارسيل خليفة..)، نحن أخذونا إلى الجنوب أما أنت فوالله يدوك مش للجنوب.. بل للجنة.. مباشرة..! والجنة أنت مش ضامنها..خلطتلها والديها..! أحسن خذ العبرة واضرب النح..
ـ بن فليس: أنا ما نخافش.. عندي من يدعمني في الجيش..
ـ بن حاج: حتى احنا كانوا يقولونا عندكم من يدعمكم ..جبرنا رواحنا مدموعين .. مش مدعومين!..أنا وما أدراك ما أنا.. وضربوني بـ 12 عام.. وين عاد أنت !! ..أنت يضربوك..طول..!
ـ بن فليس: واش من عمل؟!.. نتحالف أنا وأنت و "القاعدة" انتاعك والقاعدة الاستئصالية انتاعي ونستأصل بوتفليقة ؟!
ـ بن حاج:يا علي ياخويا..أنا ما نتحالفش حتى مع الإمام علي!.. الإمام علي وخانوه وغدروه..! ماعندي ثقة حتى في واحد..إلى تعمل برأيي .. دير مادار القذافي وما تديرش مادار صدام.. راها تدور الدايرة وتحمى القايلة وتعودي بكاية!!
عندما أفقت من غفوتي..كان إبني يقول لي: بابا نوض.. عمي علي جاء يقول لك bonne année !!.. قلت له وأنا أحك في أعيني:روح قله يوسعني..واش من بوناني هذا..علي في علي..حق ربي العزيز ..ما يسلكها لا عبد العزيز لا علي .. من غيرإذا سلكها ..الرب العالي!!

0 Comments:

Post a Comment

<< Home