Friday, April 28, 2006


سيرك عمار/ بسوط: عمار يزلي

اعترافات بن لادين.. ولا ملة

بمناسبة مرور الذكرى السنوية لعملية مركز التجارة ..وعلى إثر الحصة التي بثتها الجزيرة ضمن حصة "سري للغاية"،وأمام هول الفاجعة..ودقة التفاصيل التي بثت،وعن تقنيات التشفير والترميز التي استعملت ..وجدت نفسي أنام على وقع تلك المعلومات والتفاصيل..لأجد نفسي أعيش وضعا شبيها بهذه الوضعية إلى درجة كبيرة في درجة الاختلاف..
لم يكن اسمي محمد عطا..بل كان.."محمد خذ حقيبتك"..وهو الإسم الحربي..لأن "خذ حقيبتك" معناها "اركب طائرتك"..وقد كانت كلمة السر هي عبارة I love you (والتي معناها بالدارجة الجزائرية..هاهيّ اللآفيو..أي هاهي الطيارة..)..فكلما تصل إلى السماعة داخل الطائرة.. هذه العبارة من مركز القيادة على الأرض..إلا وتوجه الطائرة باتجاه ذلك المصدر..
طبعا..اثنان من الانتحاريين وكانا توأمين متشابهين إلى حد الاشتباه..كانا موجودين يوم 11/9 ( وهو يوم عيد ميلادهما الـ25 )،بالبرجين التوأمين،وقد كلفا بمهمة الاتصال بالهاتف الخلوي لتنفيذ العمليتين..ولهذا بمجرد سماع :"هاهي اللآفيو.." حتى كانت "اللآفيو"..ترتطم بالمكان الذي صدرت منه الكلمة..
سيقول البعض، ولماذا لم يضرب البيت الأبيض؟.. والجواب، ليس كما ادعته الجزيرة، بكون المجال الجوي للبيت الأبيض جد محروس..وإنما لتعذر سماع جورج بوش وهو يقول لزوجته هذه العبارة.. التي لم يقلها لها يوما في حياته، لا هو ولا سابقه.. الذي لم يصرح بها سوى مرتين مع مونيكا..).صحيح أن المواقع النووية كانت مستهدفة، لكننا لم نضربها ليس خشية خروج العملية عن نطاق التحكم.. والتسبب في كارثة إنسانية..لأنه ماذا يهم الشاة سلخها بعد ذبحها،إنما ألغينا العملية..لأنها وبكل بساطة ستكون العملية اللآحقة..ولهذا يسعى بوش لضرب العراق.. قبل أن يضربه أحد بها..فهو يعلم أن العراق لا يملك سلاحا نوويا..ولكنه فقط يريد أن يدمر السلطة العراقية كما دمر السلطة الفلسطينبة وحكم طالبان لأجل إقامة حكومات فانطوش..حكومات دمى محركة وليست متحركة..فهو يعلم أن الضرب قادمة إليه من حيث لا يحتسب..وأن قوة المسلمين في السلاح المنوي.. وليس في السلاح النووي..
لم نضرب المفاعلات النووية لهذا الغرض ، أما لماذا ضرب جزء من البنتاغون..فالمسألة تعود لسائق الطيارة..لم يكن يملك سوى "بيرمي" انتاع كارسان..جاء محاولا أن يصعد.. فوجد نفسه يهبط.. بنفسه في زريبة، نفس الشيئ مع الطائرة التي سقطت في بنسيلفانيا.. فقد كان من المقرر أن تحط على مبنى الكنغرس..لكن السائق لم يكن يعرف الخارطة جيدا..فقد عاش لسنوات في كابول.. وقبلها كان سائق شاحنة زبالة بالعاصمة وقبلها كان زبالا إيميقريا..اشتغل 4 سنوات في La ville de Paris قبل أن يعود إلى أرض الوطن ويعمل على حسب تعبيره في La ville de Paris أنتاع Alger، ثم سائق شاحنة بشرية من كابول إلى كاراتشي..وعليه، فقد اختلطت عليه الأرض من السماء..واختلطت عليه الآليات الآلكترونية.. وعوض أن يستدير يسارا، هبط عموديا..
الانفجار الذي وقع بمرحاض عمومي قرب البيت الأبيض..كان خطأ تكتيكيا..فالرئيس ألأمريكي لم يكن في الفيسي.. على حسب تقديرات استخبارات القاعدة (التي كانت تتجسس على وقت قعود بوش للإستعانة على قضاء حوائجه بالكتمان)،وإنما كان في كابيني ميديكال،لإجراه فحوصات طبية على عقله..(ولأن الإخوة يفهمون الإنجليزية بالعربية مترجمة إلى الفرنسية..فهموا أنه سيكون في الكابيني ساعة العمليات..، فيما قرأ آخرون حرفي W.C على أساس أنهما الحرفين الأولين لكلمة "دورة المياه ّ(Water closed )،فقد كنت أعني بها "مركز التجارة"(World center)..ففجروا الفيسي عن طريق سيارة مفخخة.(من هناك نتجت الجمرة الخبيثة..).
هذه جملة التفاصيل التي أبثها لأول مرة عن حقائق التفجيرات.. وكل ما قيل إلى حد الآن مجرد وهم..
عندما أفقت من نومي، كنت قد غيرت الكابوس باتجاه منام الانتخابات المحلية، التي أعتبرها كابوس الكوابيس،لأجد نفسي أردد:"..واش دارلكم الفيسي..وواش دارلهم الفيس؟..اللي داره نميرو سيس..قادر يديره بن فليس..واللي خطاه سعدي.. قادر يطبق ابليس..واللي طلقته التعددية،قادر اليوم يرجع عريس..واللي أخذ زيرو في الـ91،يمكن في 10 أكتوبر يديDix..

0 Comments:

Post a Comment

<< Home