Wednesday, October 31, 2007

القنبلة المنوية الإيرانية




القنبلة المنوية الإيرانية

من كثرة ما سمعت عن البرنامج النووي الإيراني والعيطة والزيطة والزرنة والغيطة.. التي تنفخ فيها أمريكا كما ينفخ بنو إسرائيل في مزاميرهم..أكثر مما يتنفسون، صرت أفهم الأمور بالمقلوب: ما معنى الملف النووي؟..ألم يقلوا عن العراق نفس الأمر؟..هل معنى هذا أن أمريكا تقرأ في نوايا الإيرايينن والعرب..وأن لكل امرئ ما نوى..وتطبق السنة :إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى".. أما أنهما تخافان من شيء آخر عن القنبلة النووية والسلاح النوووي؟..
رحت أسأل نفسي قبل أن أجد نفسي من حيث لا أدري ولا أعلم..! ربما هي الأعمال بالننيات فقط.. في أصفهان.. لأدخل على "علي لاريجاني"( ما جانيش! أنا اللي جيتو!!).. وهو يتهيأ للنوم، ويتثاءب بعد أن طار النعاس من جفنيه منذ أشهر..بسبب متابعته "للملف المنوي الإيراني"..
دخلت عليه، لأقول له : يا علي..!..: هل لك أن تحدثني عن أسباب الاستقالة؟.. قال لي: بسيطة!..لم أتفاهم مع نجاد بسبب إصراره على تخصيب الحمض المنوي..للإمام الخميني من أجل إجبار المهدي على العودة السريعة والعاجلة بعد الغيبة الطويلة!.. قلت له: لم افهم!... قال لي: نحن نحضر منذ سنوات.. وبالذات منذ غزو الأمريكان للعراق..بعد هروب العديد من المختصين في البيلوجيا المنوية ..والباحثين في الفيزياء المنوية..وفي علم الذرة والذر..أي البزاوز.. وعلماء الولادة والأجنة والهندسة الوراثية..إلى داخل إيران خوفا من المطاردة الأمريكية لهم من أجل اعتقالهم والاستعانة بهم في مشاريع بحث مضادة لقناعاتهم الدينية والعقائدية !..كثيرون منهم شيعة.. وحتى سنة..وحتى من غير دين!..هربوا عندنا والبعض نحن من هربناهم عندنا..وهم الآن على وشك إنتاج أربع رؤوس منوية، واحد منها قد يزرع في رحم امرأة مهيأة لحمل المهدي الذي قد يولد قريبا.. وسنعلن بعدها ميلاده!.. ونكون بذلك قد حققنا معجزة "القنبلة المنوية"!..لم أتفاهم مع نجاد في مسألة تخصيب الحمض المنوي للخميني..بعد أن خصبنا الحيوانات المنوية لأربعة أئمة عليهم الصلاة والسلام!
قلت له: وهل تعتقد أن مثل هذه التجارب على الحيوانات والبويضات من شأنه أن يكون وقعه كإنتاج القنبلة النووية المزعومة!؟؟ قال لي: راك تتمسخر..!وين تبان القنبلة النووية؟.. وين تبان إسرائيل وترسانتها النووية مع الرؤوس المنوية التي قد ننتجها؟..العالم سينقلب رأسا على عقب!!..ستقع هناك هزات بشرية وانتفاضات عالمية وطبيعية..مع ميلاد "المهدي"وهذا في حدود 2022، حسب الإعجارالعلمي للقرآن..!..سيحدث انقلاب في الطقس وفي موازين القوى.. ستنظم الأقوام الشرقية الروسية ، البيض منهم والصفر والسود.. وكل المنطقة المجاورة إلينا..ضد أمريكا وأوربا متحدة!..ستحدث هناك تأكيدات لما تتحدث عنه نبوءات النبي حزقيال..(أسكيال) في التوراة!..ستتحالف روسيا ودول الاتحاد السوفيتي السابقة معنا، ومعها الصين والدول الشرقية في مجملها، مع العراق وسوريا وستحدث في النهاية مواجهة كبيرة ، تكون فيها الغلبة في النهاية للحق الذي معنا!
قلت له: يا علي.. أنت تتحدث عن نهاية العالم وعن حرب كونية ثالثة ؟.. قال لي: بوش قالها قبل أيام فقط: إن لم تساعدوننا على القضاء على المشروع النووي الإيراني، ستكون هناك حرب عالمية ثالثة..! دعه يتمنى هزيمتنا..! نحن لا نملك سلاحا نوويا.. هذا ما لا يفهمه الغرب.. نملك سلاحا أقوى...
قلت له: ومن هي المرأة التي ستحضن :الرأس المنوي" الأكبر؟.. قال لي: هذا سر من أسرار الدولة.. ولن نخبر به أحدا..حتى أنا لا أعرفه!..مسألة.. تقية!.. وحتى لما يولد.. سيختفي إلى أن يبلغ أشده..ويعلن دعوته!..قلت له: يا ربي غير ما يعلنش دعوة الشر علينا حنا في الجزائر.. ديجا كيما رانا، ربي راه كاشفنا ويزينا دعوة الشر! قال لي: ابشروا..الجزائر.. ستكون حليفة لنا في المعسكر المعادي للغرب! قلت له: ياودي، حتى حنا عندنا "معسكر"..! بركاك ما تدفش!..أحنا خلاص بعنا البلاد للأمريكان.. والله ما يخرجوا من هنا حتى نخرجوا حنا منها!..ماراكش تشوف غير أحرق أحرق.. اسرق وأهرب أنهب وأهرب!..قال لي:دوام الحال من المحال..! سيعود كل من تهرب وكل من هرب وكل من حرق ليأخذ كل ذي حق حقه!..المحقور لابد يعود له حقه.. والحقار تحرقه النار! قلت له: من فمك لربي.. لكن أنا متشائم بصراحة!..قتلوا فينا الحيوانات المنوية ولم يعد رجالنا وذكورنا ينجبون سوى البويضات!
عندما أفقت من نومي،كانت زوجتى تسألني وهي تقرأ كتابا حول الديانات القديمة، لتسألنى عن الديانة المانوية..وعن ماني! لم أجبها، وإنما رحت أغني موالا من "سعيدة بعيدة": ماني مهني وماراه قلبي..

Friday, October 19, 2007

ترخيص إداري للقيام بواجب إلاهي




ترخيص إداري للقيام بواجب إلاهي


بعد تعميم التعليمة للمساجد بضرورة الحيازة على تصريح من أجل "الصلاة"...صلاة التهجد والاعتكاف، وجدت نفسي أدخل قبل يومين من العيد على جماعة من الشيوخ، وهم برفقة الإمام،يصلون صلاة التهجد في مسجد بقرية صغيرة غير بعيدة عن عاصمة الولاية..! كنت أسمع صوت تجويد للقرآن، لكن لم أكن أعرف أنهم يصلون صلاة التهجد..باعتبار التعليمة الوزارية..مما جعلني أدخل عليهم في الركعة الأخيرة..!
تركتهم حتى قالوا "السلام عليكم"..وكان عددهم لا يتعدي العشرة بالإمام!... أي 9+1!..
رفعت صوتي بعدما تيقنت من أن أحدا لا يراني،ثم أطفأت الأضواء وأنرت المصباح المشع الذي لا يفارقني ليلا..وإذا بنور خافت متعدد الأطياف،مع خضرة طاغية، يعم المسجد.. وإذا بالوجوم المطبق في أرجاء المسجد!..الكل شعر بأن حدثا جللا قد وقع!..والحدث الجلل هو ليلة القدر.. والتي كان كل مسلم يترقبها في هذه الأيام العشرة المباركة الأخيرة من شهر رمضان المعظم!..
لم يكن قصدي إزعاجهم..بقدر ما كنت أريد الاستفسار عن سر الخروج عن تعليمة الإدارة!..البعض سجد لله وراح يدعو في سجوده، فيما بقي بعضهم مشدوهين ينظرون إلى سقف المسجد..فيما رفع واحد منهم يده متضرعا إلى الله!.. أما الإمام فقد خرج هاربا!..عرفت فيما بعد أنه ليس إماما وإنما نائب عنه فقط بعد أن سافر الإمام الذي يسكن بعيدا، قبل يومين لكي يحتفل بالعيد مع عائلته في الجلفة!..لم أعرف سبب هروبه،ربما كان الخوف من الضوء أو أن يكون التهديد إرهابيا.. لكن فيما بعد عرفت أنه لم يكن يحمل ترخيصا أمنيا..وكان سلفيا!..
عندها.. رحت أخاطب المصلين:من أعطاكم الرخصة لتصلوا في بيت الله بدون رأي الإدارة..؟ من قال لكم أعصوا المخلوق طاعة للخالق؟..فلم يرد علي أحد.. فقط من كانوا سجدا لله..قاموا من السجود وهم لا يعرفون ما يقولون! أعدت السؤال:من سولت له نفسه معصية المخلوق طاعة للخالق؟.. فقال لي أحدهم: الإمام..الإمام!..قلت له: أين الإمام؟ قال لي أحدهم: الإمام ؟إنه في الوراء! قلت له: تسخر مني..غلإمام يكون في الأمام وليس في الخلف؟ الإمام هرب! قال لي بعضهم دفعة واحدة: والله ما كان على بالنا بللي الصلاة ممنوعة والإمام ممنوع عليه يصلي بالناس في الليل القهار!..قلت لهم: كيفاش ما علابالكمش؟.. ما تقراوش الجرائد؟..قال لي أحدهم:الجرائد ما كان حتى واحد يقراها هنا عندنا!..ما سمعناش عليها في الجزيرة! قلت له: راه ممنوع عليكم تصليوا..أنتيردي.. ديفاندي..الصلاة حرام!.. سمعتوا..؟ رد علي أحدهم: خلاص فهمنا، عمرنا مانزيدوا نصليو..! والصيام ماعليهش نصوموا وإلا نفطروا؟.. قلت له:واقيلا ما فهمتونيش؟.. قال لي أخر: فهمناك فهمناك..أنا بعدة كنت ماشي واضي وكنت نصلي بلا وضوء! فيما قال لي آخر: حتى أنا..غير دروك مشى مني الوضوء..ماعليهش..خفت؟..قلت لهم وأنا أهدئ من خوفهم: صبرا جميلا..تقبل الله صلاتكم..ولا تخافوا ولا تحزنوا..صلوا إلى ربكم.. وصوموا..ولا تكترثوا بأحد..!
عندها عادت الطمأنينة للمصلين العشرة..وعندها فقط.. دخل الإمام الشاب بعد أن سمع كل ما دار من حوار بيني وبين المصلين التسعة..وراح يقول لي: أنا هو الإمام..أنا من رفض طلب الترخيص وطاعة المخلوق في معصية الخالق! قلت له: ولماذا هربت؟... قال لي: خفت على نفسي كما خاف سيدن موسى على نفسه..خفت أن يلقوا علي القبض في المسجد ويذهبوا إلى أمي ليقولوا لها كما حدث معي ذات مرة وأنا في الـ 15 من عمري عندما ألقي علي القبض في المسجد.. واعتقلت لمدة عشرة أيام..وعندما لم يثبتوا عني شيئا غير شرعي..أعطوني لأمي وهم يقولون: ربوا أولادكم يالحاجة .. ربوا أولادكم! فردت عليه أمي: نربيوهم؟..كيفاش نربيوهم؟..نعلموهم يدخلوا للبار وإلا للكاباري؟... ياك جبرتوهم في الجامع!..
عندما أفقت من نومي..كانت زوجت تصلي في غسق اللي على ضوء باهت.. فنهرتها:عندك رخصة وإلا غير هكذك راكي تصلي؟